أحببت زوج أختي

كان يوم بعد زواج اختي بشهرين وانا كنت ازور اختي بشكل يومي لاني اساعدها على التنظيف لان منزلها كان كبير وهي ما كانت تقدر على تنظيفه لوحدها كان من طابقين.

وكانت اختي غالبا تخليني انظف الطابق لاول وهي تنظف فوق وفي مرة من المرات كنت انظف عادي حتى دخل زو ج اختـ, ي علي غفلة وكان في وقت غير معتاد على العودة فيه وانا كنت مكشـ ,وفة تعرفون اوقات التنظيف ملابسي كانت قصيرة المهم هو خرج بسرعة ولكن حدث نفس الشيء في الغد والي بعده كان يدخل الغرفة علي وانا انظف حتى تعودت وصرت البـ ,س ملابس مغطية حتى لما يدخل علي يلقاني مغطية.

ماكنت اعرف انا لماذا كان يتصرف بهذا الشكل وكنت اقول انه مصا دفة وفي يوم رجع وانا كنت في غرفة اختي لنـ ,وم كنت اجرب بعض ملا ,بس اختي وطحت يدي على فستان معـ ,ري جدا لانها كانت رايحة ترميهم قلتلها اعطيني يمكن يعجبني واحد منهم واخذه.

تعرفو بين الاخوات نلبـ ,س ملابس بعض المهم انا كنت ارتدي فستان معري حتى دخل زوج اختي الغرفة انا هرعت وغطيت نفسي واعتذرت بشدة وجيت خارجة حتى امسكني بيدي وقالي شيء مثل جسـ ,مك جمـ ,يل انا تركت يده بقـ ,وة ودخلت للدار الثانية وهو خرج من المنزل وانا ارتديت ملابـ ,سي وخرجت في اللـ ,يل قبل ما انا م وكنت اتصفح الفايس بوك وصلتني رسالة من …………

1 2 3 4 5 6 7 8الصفحة التالية
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى