القصه دي حقيقيه حصلت بالفعل.. انا احمد 27 سنة مدرس رياضة.. بعد اسبوع من زواجي

أنا أحمد، مدرس رياضة من المنيا، وعمري 27 سنة. بعد أسبوع من زواجي، جاء أصدقاء زوجتي لتهنئتها والاطمئنان عليها. كانوا جميعًا من نفس عمرها وكانوا أصدقاء في الچامعة الذين تعرفت عليهم أنا وزوجتي منذ فترة الخطوبة، وكانوا دائمًا يلتقون معًا في الچامعة. كانت السهرة ممټعة جدًا، مليئة بالمزاح والضحك، وبالطبع شاهدوا كل شقة البيت وكل ما فيه وملابس زوجتي وأعجبوا كثيرًا بديكور الشقة والأثاث والأجهزة، ولم يتركوا شيئًا دون مشاهدته.

تناولنا وجبة سهرانة رائعة، وكانت هذه الزيارة هي الأفضل التي حصلت لنا بعد حفل الزفاف. بعد حوالي الساعة العاشرة مساءً، بدأت زوجتي في ترتيب الصالة وجمع الأكواب والأشياء التي استخدمناها، وذهبت لتغسلها في المطبخ، وأنا ساعدتها بتنظيف السجادة والطاولة وأي مكان كنا.

جالسين فيه. بعد الانتهاء، جلسنا معًا للمزاح ومشاهدة التلفزيون، وكان يعرض فيلمًا رومانسيًا. بعد انتهاء الفيلم، توجهت زوجتي وأنا لأخذ الاستحمام، وعندما انتهينا، ذهبنا إلى غرفة النوم للنوم. وفجأة، سمعنا طرقًا على باب الغرفة.

فيما بعد، قلت بتأكيد: “هذا مجرد تخيلات”. كانت زوجتي أيضًا غير متأكدة من الصوت ولم تحس به بشكل واضح. بعد عشرين دقيقة، سمعنا طرقًا على الباب مرة أخړى، وعندها نظرنا إلى بعضنا البعض وقلت لها “هل سمعتي هذا الصوت؟”. أجابتني بنفس السؤال، وكنا متأكدين من أنه لا ېوجد أي شخص آخر في الشقة، وكنت متأكدًا من أنني قفلت الباب بإحكام. 

1 2 3 4الصفحة التالية
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى