شاهد صور حقيقية خد…عت العالم من النظرة الاولي

يوجد أدناه مجموعة من بعض الأوها..م البصر..ية غير المقصود..ة المفضلة لدينا والتي تم رصدها عبر الإنترنت. نود أن نشكر هؤلاء القراء الذين أرسلوا إلينا بعضًا من هذه الصور، قد ترى ال..وهم أولاً ، أو قد ترى الصورة على حقيقتها ، إذا نظرت إليهم عن كثــ..ــب ، ستجد أن هذه الصور ليست بالشكل الذي تبدو عليه …

1- الفتا..ة ذات الثلاثة أر..جل

للوهلة الأولى ، قد يبدو هذا وكأنه فتا..ة بثلا..ث أرجل. لكن ما نراه حقًا هو مجرد فتا..ة تمسك إناءً في يدها اليمنى.

2- فتاة تحمل الرجل

قد تبدو هذه الصورة كفتاة تر…تدي الجينز وتحمل رجلاً ير..تدي … جوارب؟ في الواقع ، الرجل يحمل الفتاة بذر..اعه الأيمن.

3- بوديوم عائم

ما قد يبدو على أنه منصة عائمة ، هو خد…اع بصري يساعده ظل العلم ، والذي يعطي الو…هم بظل تحت هذه المرأة.

4- رجل صغير ير…كب امرأة

يتم تحقيق الو..هم بوجود ر..جل صغير ير..كب على ظه.ر هذه المر..أة من خل.ال المنظ..ور ، حيث أنه بعيدًا عن الكاميرا. يتما..شى سر..واله الغامق مع الشري..ط الدا..كن على بلو..زة المر..أة لتبدو وكأنه جا..لس على ظهر…ها.

5-أي أرجل؟؟؟؟؟؟؟؟

يمكن أن تكون مطا…بقة سا..قي الزو….جين أمرًا مــ.ـحيرًا ، عندما يبدو أن الجيــ…ــنز يخــ..ــص الفتاة – وهو ما لا يبدو عليهما.

6-من سيتم حمله؟

للو..هلة الأولى ، يبدو أن شخصين على اليسار يحملا..ن فتاة في ثو..ب أسو..د. إذا نظرت عن كثــ…ـــب ، يمكنك أن ترى أن الفتاة في المنـ…ــتصف يتم حمـ.ــلها ، لكن تنو..رتها السوداء تتطابق تمامًا مع الــ..ــقمة السودا..ء التي ترتديها الفتاة على اليمين.

7-رجل عائم

تم تحق..يق هذا الو..هم البص..ري البسيط من قبل الر..جل الذي و..قف بجوا..ر بقع..ة مب..للة على الأرض ، مما أعطى م..ظهر الظل تحته. لقد أصبح موضوع العديد من الميم..ات السا..خرة على مر السنين.

8-ذراع طويل

يصـ…ــطف الرجل المطــ..ــوي ذر…اعيه في الخلفي..ة بشكل مثا..لي مع يد الفتا..ة ليعط..ي مظهرً..ا أنه يم.د ذر.اعًا طو.يلة جدًا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى