يطرد 13 كيلوغراماً من الفضلات البرازيه والغازات العالقه بالقولون ويقضى على البكتيريا والسموم وانتفاخ البطن

عندما تتناول الطعام، يتم تكسيره في المعدة ثم يمر عبر الأمعاء. تعرف هذه العملية بالهضم. ثم تمتص جدران الأمعاء العناصر الغذائية من الطعام وما تبقى يتحول على شكل فضلات يقوم الجسم بالتخلص منها. ومن المعروف أن الجسم يقوم طبيعياً بالتخلص من الفضلات والسموم عن طريق الجهاز الهضمي بعملية تسمى الإخراج، حيث يمر الطعام المهضوم من المعدة إلى الأمعاء ثم إلى القولون حيث تقوم العضلات بتحريك جدران القولون لنقل البراز خلال القناة الهضمية نحو المستقيم. إلا أنه في حالات اضطراب الأمعاء سوف يحدث خلل بهذه العملية مما يؤدي في بعض الحالات إلى تكون كتلة صلبة وجافة من البراز عالقة في القولون أو المستقيم سوف تمنع هذه الكتلة غير المتحركة مرور أي مواد عبر القولون أو المستقيم مما يؤدي بالتالي إلى تراكم الفضلات والتي لن يتمكن الشخص من تمريرها، وهذه الحالة تسمى بانحشار البراز.

نقدم لكم اليوم طريقة للتخلص من البراز فلابد من التخلص من تراكم البراز والغازات في الامعاء والمستقيم ولذلك سنعرض لكم النتيجة من هنا بكل مهنيه تضغط علي اكمل القراءة ليظهر مغك الخطوات

مارايك اليوم سيدتي في وصفه ستخلصك من الم القولون كما ايضا ستزيل السموم والرواسب الموجوده من سنوات والناتج عن بقايا الطعام؟ يعرف ان السموم المتكونه في البطن لها خطوره كبيره علي الانسان فمن اضرارها هو زياده اضطراب المعده وتكوين الغازات ..

اللتهابات بالعده والشعور بحرقان شديد وغير مريح نهائيا..التاثير علي اداء الجهاز الهضمي وعصر الهضم..ترسبات علي الكلي والتي تسبب لاقدر الله الفشل الكلوي .

1 2الصفحة التالية
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى